مفاجأة صادمة.. سبب طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي | تفاصيل


أعلنت ياسمين عبد العزيز انفصالها رسميًا عن أحمد العوضي

الثلاثاء 16 يناير 2024 | 04:44 مساءً
سبب طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي
سبب طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي
أحمد سيد

تصدر خبر طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي تريندات جوجل ومواقع السوشيال ميديا، حيث أعرب الجمهور عن صدمته من خبر انفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، خاصة أن الأخير هنأ الفنانة الكبيرة بذكرى ميلادها منذ ساعات من صباح اليوم.

وكانت هناك خلافات قديمة بين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي في عام 2022، أسفرت عن ألغاء المتابعة بعضهم لبعض، ولكن في نهائية تم التصالح بينهم.

وحرصًا من موقع الجريدة "العقارية" على تقديم أخر الأخبار، نستعرض معكم في السطور التالية سبب طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، كذلك تفاصيل الانفصال، وردود أفعال السوشيال ميديا.

تفاصيل طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

وبشأن تفاصيل طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، أعلنت الفنانة ياسمين عبر صفحتها الرسمية على انستجرام عن طلاقها من أحمد أعوضي، حيث كتبت: "تم الطلاق الرسمي بيني وبين أحمد وبيننا كل الاحترام والتقدير".

طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضيطلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

كما نشر أحمد العوضي أيضًا عبر صفحتها على الفيسبوك قائلًا: "تم الطلاق الرسمي بيني وبين ياسمين، وسيظل بيننا كل الاحترام والتقدير".

طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضيطلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

سبب طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

وبشأن سبب طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، لم يعلن الفنانين عن سبب انفصالهما، ولكن اكتفى كلا منهما بإعلان خبر الطلاق فقط دون الحديث عن تفاصيل.

وفي عام 2022، كان هناك خلاف بين الفنانين، حيث كشف الفنان أحمد العوضي، حقيقة الخلاف بينه وبين ياسمين عبد العزيز، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

وكتب العوضي في منشور له: “انا صمتي كان عشان ده خلاف بيني وبين زوجتي الحبيبة زي أي زوجين طبيعيين .. وياسمين علي طبيعتها، فعبرت عن غضبها زي أي اخت من اخواتي لما بتتصرف .. لإنها بتتصرف بتلقائيه على طبيعتها، بعيدا عن النجومية، فمنعا للقيل والقال، أنا بقولها إني بحبك، واللي بيني وبينك أكبر بكتير من أي خلاف أو كلام فاضي”. 

ردود فعل الجمهور على خبر طلاق ياسمين عبد العزيز وأحدم العوضي

وشهدت خبر الطلاق ردود فعل صادمة من الجماهير، حيث أعرب جمهور الفن عن صدمته بخبر الطلاق، خاصة أن الثنائي كان ينشر باستمرار صور رومانسية وكوميدية تجمهعم في حياتهم الاجتماعية.

كما عبر بعض المتابعين عن صدمتهم وعدم تقديهم لخبر الطلاق، حيث كتب أحد الجماهير: "ان شاء الله يكون هزار تقيل شوية".

أحمد العوضي يهنئ ياسمين عبد العزيز بذكرى ميلادها

يحل اليوم 16 يناير 2024 ذكر ميلاد الفنانة ياسمين عبد العزيز، ومنذ بداية اليوم نشر أحمد العوض صورة تجمعه مع ياسمين عبد العزيز وقال: "كل سنه وانتي طيبه يا حبيبتي ... العمر كله ان شاء الله في صحه وسعاده ونجاح".